التسجيل لعام
2022 – 2023
مفتوح الآن

التسجيل

ركيزة كل دولة هي علم شبابها.

- ديوجينس

مجلس أولياء الأمور

تأسست مدرستنا على الإيمان بأن تعليم الطفل يتطلب شراكة ملتزمة بين أولياء الأمور والمدرسة. كانت هذه الفلسفة سبباً مباشراً لإنشاء مجلس أولياء الأمور . كما أن مدرسة المدار هي واحدة من أولى المدارس في مدينة العين التي أنشأت مجلس الآباء الاستشاري (PAC).

يتم اختيار أعضاء PAC من قبل أولياء الأمور الآخرين وهم يضمنون الحفاظ على علاقة قوية تدوم بين المدرسة وأولياء الأمور. لأعضاء المجلس أدوار ومسؤوليات مختلفة تضمن نجاح المدرسة في تحقيق جميع أهدافها.

في مدرسة المدار، نعتقد أنه يمكننا الاستمرار في تحقيق تآزر فعال بين أولياء الأمور والمعلمين لمساعدة طلابنا على النجاح وتحقيق التميز الأكاديمي من خلال شراكة تقوم على الثقة والاحترام المتبادلين. يعزز المجلس الاستشاري لأولياء الأمور، بالتنسيق مع قادة المدرسة، بيئة إيجابية ذات روح تشجع كل ولي أمر أو وصي على مشاركة وجهات نظرهم حول تعليم أطفالهم.

مشاركة الآباء

تؤمن مدرسة المدار الدولية بالحفاظ على شراكات قوية ومفيدة للطرفين مع أولياء الأمور. نسعى لتحسين مدرستنا ودعم الطلاب وعائلاتهم في رحلة التعليم والنمو الشخصي.

نرحب بآراء أولياء الأمور لأننا نعتقد أن التواصل أمر حيوي لضمان استمرار مدرستنا في تلبية احتياجات طلابنا وكذلك احتياجات والديهم.

سوف تحرص المدرسة على التنسيق مع الأقسام المختصّة لضمان تلبية احتياجاتك في الوقت المناسب وبطريقة فعالة.

أبوابنا مفتوحة دائمًا لجميع أولياء الأمور المهتمون بالمشاركة في مجلس أولياء الأمور أو الذين يحتاجون إلى أي معلومات إضافية.

اتصل بنا الآن